2014/07/13

مراحل علاج الادمان

مراحل علاج الادمان
مراحل الادمان


يصف هذا الموضوع خصائص في وقت مبكر، المتوسطة، والمراحل المتأخرة من علاج الادمان. كل مرحلة يختلف في حالة من العملاء واستراتيجيات علاجية فعالة، وخصائص القيادة المثلى.




على سبيل المثال، في العلاج المبكر، يمكن للعملاء أن تكون هشة عاطفيا، متناقضة حول التخلي عن المواد الكيميائية، ومقاومة للعلاج. وبالتالي، تركز استراتيجيات العلاج على المخاوف الفورية: تحقيق العفة، ومنع الانتكاس، وإدارة الرغبة الشديدة. أيضا، على إنشاء فريق عمل مستقرة، ويؤكد زعيم نشطة نسبيا العوامل العلاجية مثل الأمل، تماسك المجموعة، والعالمية. عوامل إنفعالية، مثل التنفيس وتجديدا للأسرة من القضايا المنشأ، يتم تأجيل حتى وقت لاحق في العلاج.


في الوسط، أو العمل، ومرحلة من مراحل العلاج، والعملاء بحاجة إلى مساعدة المجموعة في الاعتراف بأن تعاطي المخدرات يسبب لهم العديد من المشاكل وكتل لهم من الحصول على الأشياء التي تريدها. كعملاء قطع مضض علاقاتها مع المواد، فإنها بحاجة إلى مساعدة إدارة خسارتهم وإيجاد بدائل صحية. في كثير من الأحيان، فإنها بحاجة إلى التوجيه في فهم وإدارة حياتهم العاطفية.



العلاج المرحلة في وقت متأخر من يقضي وقتا أقل على تعاطي المخدرات في حد ذاته ويتحول نحو تحديد المكاسب العلاج إلى الحفاظ عليها والمخاطر التي لا تزال قائمة. خلال هذه المرحلة، يجوز لأعضاء التركيز على قضايا المعيشة، حل الشعور بالذنب، والحد من العار، واعتماد، وعرض العلائقية أكثر من الاستقراء أنفسهم.
انتقل إلى



نظرة عامة : 

 

تعديلات لجعل العلاج المناسب
المرحلة المبكرة من العلاج
حالة من العملاء في العلاج المبكر
استراتيجيات علاجية في العلاج المبكر
القيادة في العلاج المبكر
المرحلة المتوسطة من العلاج
حالة من العملاء في الشرق مرحلة العلاج
استراتيجيات علاجية في الشرق مرحلة العلاج
القيادة في الشرق مرحلة العلاج
في وقت متأخر من مرحلة العلاج
حالة من العملاء في وقت متأخر من مرحلة العلاج
استراتيجيات علاجية في وقت متأخر من مرحلة العلاج
القيادة في وقت متأخر من مرحلة العلاج



هناك تعليق واحد:

  1. هناك العديد من خيارات العلاج المتاحة للأشخاص الذين يعانون من ادمان المخدرات أو الكحول ، وتشمل هذه الخيارات إعادة التأهيل للمرضى الداخليين والخارجيين، ومجموعات الدعم المستمرة وأنواع متعددة من العلاجات الأخرى ؛ بغض النظر عن خطة علاج الادمان التىِ تختارُهَا، تأكد من أنها تحتوي على كل ما تحتاجه لمساعدتك في تحقيق الشفاء بنجاح. وتجاوز الاعراض الانسحابية للمخدرات واتمام عملية العلاج في مستشفي لعلاج الادمان ناجح واَمن

    ردحذف

تم تضمين الرسالة ادناه